اخبار الهلال اليوم.. اكتساح الزعيم نتائج دوري جميل بسداسية حققها امام الوحده في الجولة 12

في ظل تقدم الزعيم بنقاط الفوز والمركز على بقية فرق دوري المحترفين السعودي , يواصل الهلال مشواره الاحترافي وانطلاقته الرائعة في اعقاب انتصارات متتالية , تعزز مركزه في الدوري السعودي لكرة القدم الموسم 2016 – 2017 , فقد تمكن الهلال في جديد مانقل عنه من اخبار الهلال , من تحقيق الفوز الساحق بنتيجة ستة اهداف نظيفه في شباك خصمه الوحده في المباراه التي جرت في اول يوم من الجولة الـ 12 لبطولة الدوري والتي افتتحت في وقت سابق من يوم الخميس 8 ديسمبر بمواجهة الباطن و التعاون وفوزة عليه بنتيجة 1 / صفر.

وعن انتصارات الزعيم الهلال في اخر اخبار الهلال , فيعتبر هذا هو انتصاره الخامس على التوالي , فقد سحق الوحدة بسداسية نظيفة تمكن منها من تثبيت مركزه وقوته في الصداره , ورفع رصيده لعدد ثلاثون نقطة في ترتيب الفرق السعوديه .

ولقد حقق منها فارقا بينه وبين الوصيف الاتحاد الذي بات يفرق عنه بخمسة نقاط , سيتحقق عليها الفصل بعد مباراة الاتحاد والفيصلي المقامه يوم السبت 10 ديسمبر , وذلك الى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة الـ 12 .

وجاء في اخبار الهلال اليوم تمكن الزعيم من مضاعفة محنة الوحدة الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الرابعة له امام تعادل واحد في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها في البطولة ومنها يتجمد رصيد الوحدة عند عشر نقاط في المركز العاشر من الدوري السعودي .

وعليها فقد أنهى الهلال الزعيم الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما اللاعب ليو بوناتيني واللاعب كارلوس إدواردو , وذلك في الدقيقتين التاسعة و الرابعه والثلاثون من عمر المباراه .

بينما تقدمت اخبار الهلال اليوم , وكيف احرز الفوز على غريمه الوحده في الشوط الثاني من عمر المباراه , حينما  أمطر الهلال شباك ضيفه بأربعة أهداف أخرى سجلها اللاعب نواف العابد واللاعب ياسر القحطاني في اخر الدقائق من الشوط الثاني , اي في الدقيقتين 56 و70 , كما واكمل الفوز اللاعب ناصر الشمراني بهدفين احرزهما  في الدقيقتين 82 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة بين الهلال والوحدة .

وعلى اثرها فقد فرض الهلال سيطرة شبه تامة على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من مواجهته امام الوحده , ومنها فقد ترجم هذا التفوق بهدف التقدم المبكر الذي سجله اللاعب بوناتيني في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الاول ,

وعن اخر ماجاء من اخبار حول فريق الهلال , فان الهدف الذي احرز لصالحه امام لاالوحده , كان على إثر هجمة منظمة للهلال وتمريرة عرضية لعبها اللاعب ياسر الشهراني وقابلها اللاعب بوناتيني بتسديدة مباشرة رائعة , جاءت سريعه من وسط منطقة الجزاء , ثم قامت بالمرور على منطقه الحراسه و إلى داخل المرمى.

ومن الجدير بالذكر ان المنافسه تشتد في هذه الجوله بين الهلال والاتحاد والنصر والاهلي , والجمهور يترقب كيف ستتحول الامور في عدد النقاط والمركز بعد نهاية هذه الجوله من عمر البطولة , وهل سيحافظ الزعيم على صدارته ام ان هناك مفاجات سوف يترقبها الجميع مع نهاية المرحلة الـ 12 وبداية المرحلة الاخيره الـ 13 .