التحضير لعقد اجتماع لمناقشه اقامة مباراه وديه بين المنتخب السعودي والموريتاني

من مستجدات اخبار الرياضه وكرة لقدم العربيه والعالميه , نوافيكم اليوم زوارنا الكرام بمستجدات اخبار كرة القدم السعوديه , وتحضيرات الخطوط القطريه لـ لقاء برشلونة الاسباني والاهلي السعودي , في المباراه الوديه التي ستجمع بينهما في العاصمه القطريه الدوحه .

حيث علمنا من مصادر الاخبار اليوم أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بارسال خطابا رسميا إلى المنتخب المواجه له , منتخب موريتانيا، وقام بطلب منه , العمل بالترتيبات لاقامة  مباراة ودية بين المنتخبين في مدينة الرياض، وذلك خلال مطلع العام 2017.

كما ولقد تم التوضيح من قبل مصادر خاصة نقلت الاخبار الرياضيه بهذا الصدد , والمقربه من داخل الاتحاد الموريتاني، اليوم، الإثنين، أن الجانب السعودي قام بعرض مسؤوليته بـ تحمل كافة نفقات تنقل وإقامة منتخب موريتانيا.

في حين اضافت عليها بان الاتحاد الموريتاني سيوافق على طلب نظيره السعودي، وذلك بشريطة ان يتم الاتفاق على موعد مناسب لإقامة المباراة الوديه بين الفريقين .

وعليها فان المنتخب السعودي حاليا يتقهقر إلى المركز السادس والخمسون ضمن تصنيفات الاتحاد الدولي لكرة القدم اتحاد الفيفا الدوليه , والتي كانت قد صدرت اليوم ببعض القرارات الرسميه يوم الاحد الماضي , وذلك بعد أن حصد مايقارب عدد 589 نقطة.

وعلى اثر جديد الاخبار عنها فقد كان الأخضر، الذي خسر مباراته الدولية الوحيدة هذا الشهر أمام نظيره اليابان , في المواجهه التي جمعت بينهما ضمن تصفيات مونديال كاس العالم 2018 , وتمكن من خلالها باحتلال المركز الـ54 ضمن التصنيف السابق الذي اصدرته الفيفا .

ومنها فقد جاء المنتخب السعودي في المرتبة الخامسةضمن ترتيب المنتخبات الاسيويه , ويعد هو الافضل بعد إيران وكوريا الجنوبية واليابان وأستراليا , في الترتيب والمنافسه , وعن مرتبته عربيا , فهو يحتل  المرتبه الرابعة عربيًا , وياتي بعد منتخب تونس الحائز على 34 نقطه , ومنتخب جمهورية مصر الحائز على ستة وثلاثون ومن ثم منتخب الجزائر الحائز على ثمانية وثلاثون نقطه .

وف هذا الامر وعلى صعيد المنتخبات العالمية , فقد استمر منتخب الأرجنتين في البروز حتى الان  في المركز الأول ثم منتخب البرازيل ثانيًا ثم منتخب ألمانيا ثالثًا , وعن توقيت اصدار التصنيف الجديد , فسو يكون يوم الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري 2016 .

وعن موعد مباراة برشلونة والاهلي السعودي الوديه في قطر , فسوف تكون في تمام الساعه السابعه مساء الـ 19:00 بتوقيت مكه المكرمة , وعلى توقيت جرينتش عند الساعه الرابعه مساء الـ 16:00 بتوقيت GMT , وسوف يتم نقل اللقاء على محطة السعوديه الرياضيه الاولي , ومحطة الكاس القطريه الاولى , وعلى بي ان سبورت المشفره بي ان وان .

وسوف يكون اللقاء على ارض استاد ثاني بن جاسم , وعن معلقي المباراه , فسوف تكون بتعليق المعلق الرياضي  فهد العتيبي لمحطة بي ان سبورت , والمعلق عامر عبدالله  على الرياضيه السعوديه , وبتعليق عبدالله الحربي على محطة الكاس .