السعودية اليوم : انهاء عقد نادي الهلال وشركة موبايلي للاتصالات بعد ثمانية اعوام من الشراكة

نتواصل معكم متابعي الكفاح العربي , ومع اخبار مستجده في المملكة العربيه السعوديه , وفي جديد اخبارنا لهذا اليوم , نذكر لكم عملية انهاء شراكة نادي الهلال وشركة موبايلي للاتصالات , والانهاء على العقد الخاص بينهما والذي استمر لفترة ثمانية اعوام حتى اليوم , حيث جاء هذا الامر بعد اختيار من ادارة نادي الهلال لفض الشراكه المنعقده لاعوان بينهما وبين النادي , وقطع علاقة الاستثمار بين الطرفين .

فقد اختار نادي الهلال وشركة موبايلي اليوم الجمعه 9 ديسمبر 2016 / 10 ربيع الاول 1438 , وبعد علاقة استثمار ليست بالعام او العامان بل ثمانية اعوام , ان يتم فك الارتباط المبرم بين الطرفين والذي كان عقده الرسمي في اوائل عام 2008 , واستمر حتى تجديده في العام 2014 , حيث تجددت الشراكه مره اخرى لمدة ثلاثة أعوام , كان الاتفاق فيها ان تنتهي نهاية الموسم الرياضي الحالي 2016 , مع امكانية قبولها للتمديد لعامين ايضا.

بيد ان نادي الزعيم فضل عدم التجديد لهذه الشراكه , والعمل على انهاء العقد بالتراضي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي 2016 – 2017 , وبهذا فانه قد تم انهاء كل البنود المستخدمه بين الطرفان في الشراكه بين الهلال وموبايلي بذلك , فان واحدة من أبرز حالات الاستثمار الرياضي بالمنطقة قد انتهت بعد ثمانية اعوام .

وعنها فقد ثمّن الطرفان بعد انهاء العقد , الكثير من الامور اليت من بينها , حسن التعاون والتعامل الذي تم تقديمه من قبل كل طرف فيها للآخر , والذي استمر طوال فترة الرعاية , كما وانه ساعدت هذه الشراكه بتقديم دور كبي في الأسهام بنجاح العقد منذ إبرام في شتى مجالات الاعلانات بين موبايلي والهلال .

ومن الجدير بالذكر انه تمت الاشاده من قبل عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد قبل خمسة اعوام من الان , على كافة الجهود التي تبذلها شركة (موبايلي) والتي اعتبرت هي اهم شريك استراتيجي للنادي , من اول اقامة بند في عقد الشراكة الضخم بين الطرفين .

والذي أحدث تحول كبير وواضح في مفاهيم الاستثمار الرياضي بين اي شركة مع نادي سعودي محلي , وتاثير ذلك في المنطقة فقد قال الامير ان ذاك : ان شركة موبايلي هي اهم وابرز شريك في النجاحات التي حققها نادي الهلال خصوصا انها تساهم بأكثر من 50 بالمائة من الدخل المادي العائد لخزينة نادي الهلال , وهو الامر الذي احدث فارقا كبيرا في جميع المواسم الرياضيه .

كما ولقد كان ” المهندس خالد الكاف” العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي للاتصالات السعوديه , قد التقى الأمير عبدالله بن مساعد وتمكنوا من ابرام وتجديد عقد الشراكه قبل عامان , وتقديم تهنئته من جانبه للإدارة الهلالية التي تسير قيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولجميع العاملون في طاقم الجهازين الفني والإداري والجماهير الهلالية .

وذلك اعرابا منه عن رغبته في استمرار الشراكه بينهما , وبالخصوص بعد ان استطاع الزعيم تحقيق الكثير من البطولات المحليه والدوليه , ومنها بطولة كأس ولي العهد السعودي بكل جدارة واستحقاق قبل عامين .