فيلم مولانا لعمرو سعد وتقديم العرض الاول اليوم 10 ديسمبر في مهرجان دبي السينمائي

في جديد اخبار الفن والفنانون , واخر الاستعدادات طرح عروض الافلام الجديده مع دخول العام 2017 , حيث يشهد مهرجان دبى السينمائى فى دورته الثالثه عشره ,و التى تستمر حتى تاريخ يوم 14 ديسمبر للعام 2016 , تقديم عروض عدد من الأفلام المصرية التى التي تدخل سباق المنافسه على الجائزة الكبرى بالمهرجان , وهى ماتسمى بـ  جائزة المهر الطويل .

حيث يشهد اليوم السبت العاشر من ديسمبر – كانون الثاني , تقديم عرض فيلم مولانا وذلك كـ عرض أول عالمى ضمن فعاليات المهرجان , فان فيلم مولانا من بطولة الفنان عمرو سعد , الذى تدور أحداثه حول الشخ “حاتم الشناوى” والذى تاتي شخصيته في قصة تقديمه لبرنامجا دينيا ناجحا يتابعه الملايين.

بيد انه يعيش فى صراع داخلى بين ما يراه فى صحيح الدين وهو الامر الذي يمكنه من خلاله أن يخبر به جمهوره , ويبرز لنا على الصعيد الاجتماعي , شكل علاقته التي تبدو متوترة مع زوجته , وتتوالي الاحداث في قصة الفيلم فتحاول الأجهزة الأمنية تحطيمه من خلال زرع فتاة مثيرة فى حياته وهو الحدث الذي يشد الجمهور اليه في متابعات بقية احداث القصه .

ونجد بان فيلم مولانا , هو عمل من بطولة عمرو سعد ومشاركة حقبه من نجوم الفن , من بينهم الفنانه التونسية درة، والفنان بيومى فؤاد، والفنان أحمد مجدى، والفنانه ريهام حجاج، والفنان صبرى فواز، والفنان لطفى لبيب، والفنانه إيمان العاصى والفنان أحمد راتب .

كمان ان فيلم مولانا من إخراج وسيناريو مجدى أحمد على ورواية القصه اخذت عن  إبراهيم عيسى , وفي جديد اخبار عرض الفيلم فقد تم نفاذ تذاكر عرضه فور طرحها بالمهرجان في مدينة دبي قبل ايام من المهرجان.

وحيث ان المهرجان يشهد العرض العالمى الأول أيضا لعروض فيلم “على معزة وإبراهيم” فيلم قوي من اخراج شريف البندارى وهو العمل الذى يحكى قصة عشق و حب يعيشها شاب فى إحدى المناطق المهمشة والشعبيه .

ومنها تتوالي احداث الفيلم و ينطلق فى رحلة بأنحاء مصر بعد ان ياخذ توصية من معالج روحانى ويقوم بها بصحبة إبراهيم الذى يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها الا هو .

ومن الجدير بالذكر ان فيلم على معزة وإبراهيم , هو فيلم اجتماعي درامي , تمت كتابته عن رواية وقصة سينمائية للكاتب براهيم البطوط والفيلم من إنتاج محمد حفظى وحسام علوان , والفيلم بطولة على صبحى وأحمد مجدى وفيه بروز لوجوه فنيه جديده منها الفنانة سلوى محمد على والنجمة ناهد السباعى .