قرعة دوري ابطال اوروبا.. ومقابلة الريال الاسباني امام نابولي الايطالي

من ملاعب كرة القدم , ومن قلب الاثاره والتشويق , ننقل لكم متابعي الكفاح سبورت , مستجدات الاخبار التي جاءت معقبه لـ قرعة دوري ابطال اوروبا , حيث تم الاخبار عن اهم اختيار تم اجراؤه في قرعة دوري الابطال , حينما أسفرت قرعة دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا , والمقامه على ارض مدينة نيون بسويسرا , على توقيت القرعه في ظهر اليوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر 2016 , والتاكيد على اظهارها بوقوع الاختيار على , نادى ريال مدريد الإسبانى فى مواجهة نادي نابولى الإيطالى .

فقد اهتمت الصحف الرياضيه الغربيه , بذكر اخر قرارات لجنة تحكيم لقرعه لدوري الابطال للعام 2016 – 2017 , حيث بات من المقرر أن يتم اجراء مباراة الذهاب فى مدينة مدريد على أن تكون مباراة الاياب فى معقل نادى فريق نابولى الايطالي على ارض استاد ساو باولو .

وفي اخر الاخبار التي نقلت بصدد مستجدات فريق نادي الملكي , فقد حددت لجنة المسابقات المنعقده يوم امس , من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد المؤجلة أمام غريمه فريق نادي فالنسيا , حيث كان هناك موعد ثابت الا انه تاجل , فقد كان من المفترض إقامتها الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري الابطال .

الا انه تم تأجيلها الى يوم اخر , تم تحديد ميعاد اقامة المباراة التى كان من المقرر إقامتها على ملعب “ميستايا” وه الاضيه الخاصه بفريق فالنسيا , الا نه حدثت مشكله اجلت المواجهه , وكانت بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية , واليت من المقرر ان تتم في اليابان.

وعلى اثرها فقد ذكرت الصحيفة الاسبانيه اس , أن المباراة ستقام يوم الثاني والعشرون من شهر فبراير من العام 2017 , ومن المقرر ان يتم خوضها بعد مباراة ريال مدريد ونابولي الايطالي ,  فى لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا الدور الـ 16 .

ولقد وقع الاختيار في قرعة دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا , كلا من فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى امام نظيره باير ليفركوزن الألمانى , والتي تم على اثرها تحديد وقت المواجهه في الـ 15 و الـ21 من شهر فبراير للعام 2017 .

بيد ان هذه المباراه تحمل مواجهة ليفركوزن ذكرى طيبة للحارس السلوفيني الذي سبق ولعب في صفوف أتلتيكو مدريد يان أوبلاك , وهي تعد الان بمثابة بدايه جيده عليه .

حيث كانت المشاركة التى أثبتته فى مركزه الحالي , كانت مع الفريق فى تاريخ يوم عشرون من شهر مارس للعام 2015 , ولقد كانت أمام الفريق الألمانى , ومنذ ذلك الوقت لم يتركه مكانه كلاعب أساسي .

وعن ابرز لقاءات اللاعبين في دوري الابطال , فقد دافع جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسبانى، عن زميله في نفس الفريق , الا وهو اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى , بعد تخطي حاجز الانتقادات  التى تعرض لها من قبل الجماهير والاعلام الرياضي خلال الفترة الماضية.

وقال بيكيه عنها مصرحا عبر صحيفة اس الاسبانيه قبل ايام :دوما مانجد الصحف تهتم بفبركة الأخبار وتحويلها وكتابة الاشاعات التي لايجدي منها سوى إثارة الجدل , وناتي عند نقطة الأكثر اهتماما , فنقوم بنشر معلومات صحيحة للقارئ .