التخطي إلى المحتوى
رئيس السودان “عمر البشير” يزور المسجد النبوي

كتبت الصحف الاخبارية العربية صباح اليوم , على هامش اخبار المملكة العربية السعودية وفريضة الحج والعمرة , تشرف رئيس السودان “عمر البشير” بزيارة قبر رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في المدينة المنوره مع وفد من المسؤولين في السودان .

وكتبت الصحف في هذا الصدد , الرئيس السوداني ” عمر حسن البشير ” رئيس جمهورية السودان قد وصل الى مطار المدينة المنوره مساء يوم الاحد 3 سبتمبر 2017 وتوجه مباشره الى المسجد النبوي لزياره روضة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم .

حيث أدى الصلاة فيه وتشرف بالسلام على الرسول المصطفىوعلى اصحابه هناك .

ونوهت الاخبار المتابعه لزيارة البشير في المدينة المنوره , الى انه تم استقبال الرئيس السوداني عند وصوله المسجد النبوي , من قبل وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي  “الدكتور علي بن سليمان العبيد ” مع المشرف العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام المبعوث من قبل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي .

كما ولقد رحب بزيارته للمسجد النبوي , كلا من المستشار عبدالواحد بن علي الحطاب مع قائد قوة أمن المسجد العميد “مظلي عبدالرحمن المشحن ” ومجموعه من المسؤولين في المسجد النبوي والمدينة المنوره مقبلين بالترحيب به ولمن رافقه الى هناك .

وتجدر الاشاره الى ان حجاج بيت الله الحرام قد انتهو من اعمال مناسك الحج في اليوم الثالث عشر من شهر ذو الحجه , والذي يختار من بعده الحجاج العوده الى ديارهم او الذهاب لزياره قبر الرسول صلى الله عليه واله وسلم قبل التوجه الى بلدانهم , بغية التبرك بقبره الشريف والسلام عليه عن قرب والصلاه في  ” الروضة الشريفة”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *