حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر تُعلن بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 ذو الحجة 1438

نقلت الصحف المحلية السعوديه قبل ساعات من صباح يوم الثلاثاء 14 ذو الحجة 1438 , عن اخبار حركة النقل الداخلي بمنطقة وادي الدواسر , واعتماد اسماء المعلمين والمعلمات اللذين تمت الموافقه على نقلهم داخليا ضمن حركة النقل الداخلي المخصصه للعام الدراسي 1438 – 1439 بموافقة وزارة التعليم السعوديه .

حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر

وكان مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر ” صقر بن فهاد الصقر ” قد اعلن عن اعتماد حركة النقل الداخلي بمدارس المنطقه لجميع المعلمين والمعلمات المتوافقه طلباتهم مع شروط النقل لدى وزارة التعليم , ونشر اسماء المنقولين والمنقولات من المعلمون في صباح اليوم الثلاثاء ” ضمن عملية حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1438-1439هـ , ونشر الاسماء كامله عبر رابط وزارة التعليم – نظام نور .

ومن جانبه – مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد – فقد قام بالتوضيح على ان الحركة تمت بشكل مفاجئ بعد اسبوع من الحركة الداخليه للنقل لجميع مناطق المملكة , وذلك حتى يتم توافق حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر مع كافة الضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة والتي تتصف  بالدقة والوضوح .

ولقد كان وزير التعليم بالمنطقه , قد ابدى تاكيده خلال تصريحاته المواتيه لحركة النقل الداخلي لمنطقة وادي الدواسر , وقد بين في كلمتة على أن حركة النقل الداخلي لهذا العام حققت رغبات 180 معلماً ومعلمة، .

اسماء المنقولين في حركة النقل الداخلي في وادي الدواسر 1438

كما وسبق وتم الاعلان عن  نسبة نقل المعلمين على الرغبة الأولى ‎59%‎ , ومن جهه اخرى فقد كانت نسبة نقل المعلمات على الرغبة الأولى بنسبة 30 ‎%‎ .

وفي هذا الصدد فقد تم لفت الانتباه من قبل المتحدث الرسمي العشوان , إلى أنه يمكن للمنقولين والمنقولات التعرف على نتيجة الحركة عبر حساباتهم من خلال الدخول عبر رابط موقع نظام نور عبر صفحة ( خدمات شؤون المعلمين – الاستعلام عن حركة النقل الداخلي).

رابط موقع نظام نور حركة النقل الداخلي

وتجدر الاشاره الى ان وزير التعليم كان قد طالب مدير شؤون المعلمين ناصر بن سعيد آل حويل , لجميع المعلمون والمعلمات المشمولين بالحركة ان يشرعوا بسحب خطابات توجيههم بشكل الكتروني من حساباتهم التي تم تسجيلها مسبقا على نظام نور .

والمبادره الى إخلاء طرفهم من مدارسهم المنقولين منها , واتمام هذا الامر عن طريق قادة وقائدات المدارس , ومن ثم التوجه لمباشرة العمل وتثبيت انفسهم في مدارسهم الجديدة مع بداية دخول العام الدراسي الجديد 1439 , وتوقيت عودة المعلمين والمعلمات المقرره في تاريخ يوم الأحد المقبل 19 ذو الحجة الجاري .

وقد تمت الاشاره من قبل وزارة التعليم على أنه بإمكان من لديه اعتراض او شكوى او ظلامة , على نتيجة الحركة, ان يقوم بالتقدم عبر نظام نور وارسالها باسمه الكامل وحسابه المتوفر على النظم والمخصص للمعلمين والمعلمات , مع التنويه على ان موعد تقديم الشكاوى مفتوح خلال خمسة أيام فقط من تاريخ إعلان الحركة والاسماء فيها .