نشر فيديو سقوط الفنان راغب علامة من المسرح في حفل عيد الاضحى 2017

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادثة سقوط الفنان اللبنماني راغب علامه من خشبة المسرح بعد |انزلاق قدمه اثناء طربه وتفاعله مع انغام احدى الاغنيات التي غناها في حفله الاخير بعيد الاضحى المبارك 2017 , وكان هناك كثير من التعليقات حول حادثة سقوط الفنان راغب علامة على المسرح ومنها تعليقات عائلته وجمهوره الكبير .

فقد تم تعرض النجم اللبناني راغب علامة أمام جمهوره في حفله الأخير بعيد الاضحى لموقف محرج , وذلك بعد سقوطه وانزلاق قدمه على خشبة المسرح في فعاليات احتفاله بعيد الأضحى المبارك هذا العام 2017 .

وتناولت الصحف الفنيه فيديو لحظة سقوط راغب علامه , وكان لهذا المقطع “الفيديو” انتشار كبير على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي , وكيف انه يوضح عن قرب سبب سقوط رغب علامة أمام جمهوره المحتشد في حفل العيد .

فنجد في هذا الفيديو كيف ان الفنان راغب علامه اندمج مع انغام اغنيته “قلبي عاشقها” وكان يتفاعل معها وبدأ يرقص على طربقها بخطوات غير ثابتة على المسرح , الامر الذي ادى اخيرا الى انزلاق قدمه الامر الذي أدى إلى تعثره بشكل مفاجئ , وبعدها سقط على الأرض بشكل مروع احدث قلق لدى جمهوره في الحفل واثار ارتباكهم وخوفهم عليه من ان يكون قد اصابه اي مكروه .

وفي هذا الموقف المحرج , نجد كيف ان الفنان راغب علامه حاول ان يتخطى العثره ويقف فورا , فقد استطاع بحرفيته أن يحتوي الموقف المحرج , وتوجه الى جمهوره بضحكة طريفة , بدت فيها ملامحه الاستغراب بسبب ماحدث , ومن بعدها قام الفنان راغب عللامه باكمال الحفل بصوره طبيعيه ضمن فعاليات مهرجان بكاسين المقام بمناسبة الاحتفالات بعيد الاضحى .

وتجدر الاشاره الى ان عائلة الفنان تقدموا ببعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ماحدث , وكان منها تعليق زوجة راغب علامة على حادثة سقوط زوجها على المسرح , حينما قامت بنشر صورة له على حسابها الخاص عبر موقع إنستجرام وقامت بالتعليق تحتها وكتابة :

“الحمدلله على سلامتك يا حبيب ضحكاتنا .. اسال الله ان يباركك ويبعد عنك عين الشر”.

فيديو سقوط الفنان راغب علامة من المسرح في حفل عيد الاضحى 2017