التخطي إلى المحتوى
توفير خاصية صور 3D في هواتف شركة سوني الحديثة

تم الكشف من قبل شركة سوني اليابانيه العالمية قب لساعات , عن هواتف ذكية جديدة تم انتاجها من قبل الشركه والاعلان عنها قريبا , وتم اظهار تقرير خاص بها ينشر ابرز مميزات هواتف سوني الجديدة تلك , ومنها خاصية التقاط الصور عن طريق كاميرا الهاتف الجوال , بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D وامكانية الهاتف بحفظ الملف مباشرة او نشره وارسال إلى شركة طباعة 3D .

وتاتي هذه الخاصيه المطلقة من شركة سوني خلال اقبال الشركه بعمل شيئ مميز ومختلف هذا العام , بالخصوص وبانها تستعد حاليا ضمن فعاليات مشاركتها في معرض IFA للإلكترونيات باظهار اجود مالديها , وكشفه في المعرض المقام بالعاصمة الألمانية برلين.

وتجدر الاشاره الى ان هواتف سوني الذكيه الجديدة كليا , تعتبر من افضل الهواتف عالميا والاكثر مبيعا , وفي هذا الصدد فقد قامت الشركة اليابانية “سوني” بالتوضيح على أن الوظيفة الجديدة للهاواتف الخاصه بها , سوف تكون متوفرة في الهاتف الذكي XZ1 الجديد , المعروض قريبا بشاشة قياس 5.2 بوصة، .

وايضا في هواتف سوني لموديل هاتف XZ1 Compact الذي ستوفره الشركة بالاسواق قريبا , وسوف يكون ذو خصائص فريده منها , توفر شاشة قياس 4.6 بوصة، وتشتمل الكاميرا 19 ميغا بيكسل على ذاكرة خاصة بها .

كما وتسعى سوني للتميز وذلك من خلال عرض هواتف شركتها المتوفره بها هذه الكاميرا إمكانية التصوير بالحركة البطيئة الفائقة حتى تتمكن منها ان تسجل كل ما يصل إلى 960 صورة خلال الثانية الواحدة .

وفي نبذه عن مميزات هواتف سوني الجديده , فان الهاتف الذكي XZ1 ياتي في شكل مجسم تمت صناعته من الألومنيوم وتوفرت فيه شاشة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD , كما وانه يأتي متركبا على الموديل المدمج XZ1 Compact الجديد 2017 , والذي خصصت صناعته من اللدائن البلاستيكية والمقوى بالكربون وهو هاتف عبقري وجديد يحتوى على إطار وحواف من المعدن .

وباعتبار انه يملك في مميزات هواتف سوني الجديدة خاصية مقاومتة لـ الماء والأتربة وياتي في الاصدار الجديد له لفئة IP65/68.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *