التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 9/9/2017 الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني (الليجا)

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم , حيث سيقوم نادي ليفانتي فى ظهر اليوم السبت بالترحال إلي العاصمة الإسبانية مدريد وذلك من أجل مواجهة ريال مدريد التى من المقرر ان يتم خوضها على أرضية استاد سانتياجو برنابيو, وذلك ياتي فى مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة للموسم 2017-2018, ومن خلال هذا المقال على موقع “الكفاح العربي سبورت” سوف ننشر لكم تفاصيل وموعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم.

حيث يقوم النادي الملكي بالسعي القوي لكي يستعد توزانه والحصول على النقاط الثلاثة بعد ان تعثر فى مباريات الجولة السابقة أمام نادي فالنسيا, فى حين نجد بان الفريق المنحدر من مدينة فالنسيا يقوم بالبحث عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي له, وأن يتمكن من الصعود فى الترتيب العام.

أبرز الغيابات المؤثرة قبيل موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

حيث قام المدير الفني للنادي الملكي (ريال مدريد) الإسباني, زين الدين زيدان, بالإعلان عن قائمة الفريق التى ستدخل أمام ليفانتي اليوم السبت فى ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الإسبانية الليجا.

وقد شهدت قائمة مباراة ريال مدريد وليفانتي تغيب كيلور نافاس الحارس الدولي, الذي عاد من رحلة طويلة من المشاركة مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم, هذا بالإضافة إلي تغيب اللاعب الفرنسي رافاييل فاران, والذي يعان من اصابة , ولوكا مودريتش لسبب فني.

فيما نجد بأن سيرجيو راموس وخيسوس فاييخو قد عادو لتدعيم دفاعات الفريق الملكي بعد تغيبهما عن المباراة الأخيرة أمام فالنسيا.

وقد جاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى : كيكو كاسيا، لوكا زيدان

الدفاع: كارفاخال ، فاييخو، راموس ، ناتشو، مارسيلو وثيو هيرنانديز.

الوسط : كروس، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش وسيبايوس.

الهجوم: بنزيمة، بيل، لوكاس فاسكيز.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم السبت 9 سبتمبر 2017

تستمر منافسات الدوري الاسباني للجولة الثالثه من عمر البطولة , حيث يلتقي فريق ريال مدريد امام ليفانتي مساء يوم السبت بتاريخ 9 سبتمبر 2017 عند الساعه الثانية ظهرا بتوقيت السعوديه , وتنتشر الاخبار المتابعه لاستعدادات لاعبيه قبل اقتراب موعد مباراة الريال وليفانتي , حيث وجهت عدسة الصحافه الرياضية الاسبانيه نظرها على عمليات استكمال فريق ريال مدريد، تحضيراته من جديد , حتى يواجه خصمه ليفانتي في مباراة الجولة الثالثه من مسابقه الدوري الإسباني .

حيث يدخل الريال هذه المنافسه بعد فترة التوقف الدولي وعودة اللاعبين من الدخول والمشاركه مع منتخبات بلادهم في تصفيات كاس العالم .

مستجدات الاخبار بالتزامن مع موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

وتجدر الاشاره لاى ان مدير الريال الفني  ” زين الدين زيدان ” كان قد قام بقيادة لاعبي فريقه في مران يوم امس الخميس وقبل مباراة ريال مدريد وليفانتي بيومان ,جميع اللاعبين الى عمل التمرينات الصباحيه والمسائيه , باستثناء اللاعب كاسيميرو واللاعب نافاس اللذان لم تواجدا في التمرينات , والسبب يعود لعدم انتهاء فترة العلاج من الاصابه .

كما وقد شهد المران الجماعي للاعبي الملكي قبي لاقتراب موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي , الى تواجد اللاعب سيرجيو راموس واللاعب جاريث بيل واللاعب لوكا مودريتش واللاعب داني سيبايوس واللاعب كوفاسيتش واللاعب أشرف حكيمي واللاعب بورخا مايورال.

وتجدر الاشاره الى ام مدرب فريق الريال زيدان قد قام بالتركيز في تمرينات لاعبيه على بعض الإحماءات وتدريبات الاستحواذ على الكرة , كما ولقد قام بادخال بعض لاعبي الكاستيا فيها ومشاركتهم مع بقية اللاعبين , مع تواجد كلا من , لوكا زيدان وألفارو تيخيرو.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم 9-9-2017

  • البطولة : بطولة الدوري الاسباني “الجولة الثالثة”
  • التوقيت : بتاريخ يوم السبت 9 سبتمبر 2017
  • عند الساعه الـ 2:00 مساء بتوقيت السعودية
  • عند الساعه الـ 1:00 مساء بتوقيت القاهره
  • عند الساعه الـ 11:00 بتوقيت جرينتش
  • ارض اللقاء : ارضية ملعب استاد سانتياجو برنا بيو ” ملعب الريال”
  • المحطة الناقلة : بي ان سبورت القطرية الثالثه حصري مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *