التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يسحق ميتز بخماسية أهداف 5-1 فى ليلة “مبامبي” (بالفيديو)

تمكن نادي باريس سان جيرمان, بسحق مضيفه ميتز, بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة اليوم التى قامت بالجمع بينهم على أرضية استاد “سانت سيمفوريان” فى مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الفرنسي.

حيث قام بتسجيل أهداف سان جيرمان كلا من اللاعبين إدينسو كافاني “هدفين” فى الدقيقتين 31 و 74 واللاعب كيليان مبابي فى الدقيقة 58 , ونيمار فى الدقيقة 68 واللاعب لوكاس مورا فى الدقيقة 87 فيما قد قام ميتز بتسجيل الهدف الوحيد عن طريق اللاعب جوناثان ريفيريز فى الدقيقة 37.

وقد بدأ نادي سان جيرمان مباراته اليوم بتشكيل مكون من : أريولا، مونيير، ماركينيوس، كيمبيبي، يوري، تياجو موتا، رابيو، نيمار، مبابي، دراكسلر، كافانى.

فيما قد بدأ ميتز بتشكيل مكون من ايجي كاواشما, إيفان باليو, ، ميلان بيسيفتش، كريس فيليبس، بينوا اسوو-ايكوتو، موسى نياخات، كارلوس دياز، ريناود كوهاد، ماتيو دوسيفي، جوناثان ريفيريز، نولان روو.

وقد شهدت المباراة تواجد النجم الفرنسي المتميز كيليان مبابي فى التشكيل الرسمي للمرة الأولي منذ أن قدم إلي صفوف نادي العاصمة الفرنسي على سبيل الإعارة قادما من صفوف موناكو.

وقد بدأ نادي سان جيرمان مباراته متمكنا من السيطرة على اللقاء بشكل كامل, فقد وصلت نسبة السيطرة واللعب إلي 75% من اللعب, فيما لم يظهر ميتز بأي هجمات على فريق العاصمة.

فيما قد ظهر البرازيلي بشكل أكثر من رائع حيث كانت له العديد من الكرات على مرمي النادي المستضيف.

فنجد فى الدقيقة 31 من عمر المباراة أحرز كافاني هدف التقديم لنادي العاصمة.

وبعدها بـ 6 دقائق يتعادل نادي ميتز على عكس سير اللقاء عن طريق لاعبه جوناثان ريفيريز.

وبعد الهدف حاول لاعبو نادي سان جيرمان بإستعادة التعادل ولكن دون أي دوي لكي تنتهي أحدث الشوط الأول بنتيجة التعادل 1-1.

إلي أن تبدل الأمر تماما فى أحداث الشوط الثاني, حيث تمكن نادي باريس سان جيرمان بالتمكن من السيطرة على المباراة من جديد, بتسجيله أربعة أهداف وارقام سيمفونية كروية على أشلاء علي ميتز.

حيث تمكن لاعب باريس سان جيرمان, كيليان مبابي بتسجيل الهدف الأول له فى الدقيقة 59 بقميص نادي العاصمة الفرنسية ليتقدم من جديد لباريس سان جيرمان.

وتجدر الإشارة إلي ان مبابي قد قام بالإنتقال مؤخرا إلي باريس سان جيرمان قادما من موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع احقية الشراء بشكل نهائي مقابل مبلغ 180 مليون يورو لكي يكون بذلك أغلي ثاني لاعب فى العالم بعد اللاعب البرازيلي نيمار دا سليفا والذي قام بالإنتقال إلي باريس أيض مقابل 222 مليون يورو.

وفى الدقيقة 68 تمكن نيمار دا سيلفا بإحراز تقدم سان يرمان بالهدف الثالث لناديه.

وفى الدقيقة 74 أحرز ادينسو كافاني الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

إلي أن قام لوكاس مورا بإختتام خماسية سان جيرمان 87 ليطلق بعدها الحكم صافرة إنتهاء المباراة, لكي يحقق سان جيرمان العلامة كاملة ويصل إلي النقطة 15 فى صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *