التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والنصر القادمة في الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين

تستعد اندية دوري جميل السعودي للمحترفين لخوض منافسات الجولة الثالثه من عمر المسابقه , حيث نجد عشاق الكرة السعوديه على موعد لحضور كلاسيكو الدوري السعودي المباراة القائمه بين النادي الاهلي جدة ونادي النصر السعودي , ضمن مواجهات الجولة الثالثه من الدوري .

موعد مباراة الاهلي والنصر في دوري جميل الجولة 3

حيث ستكون الجماهير الرياضية بانتظار مباراة قويةحينما يلتقي النادي الأهلي مع ضيفه نادي النصر في تاريخ يوم الأحد 17 سبتمبر الحالي في المواجهه التي يستضيف فيها الاهلي نظيره النصر على ارضية مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

ومن المقرر ان يكون هذا اللقاء بين الأهلي والنصر كانه صدفة غريبة، حيث انه سيجمع بينهما بعد تدشين النادي الاهلي لعقد رعاية الخطوط الجوية السعودية للفريق الأهلاوي، ويعتبر هذا الامر بمثابه تكرار لعقد الراعي السابق الخطوط القطرية، حيث ان المواجهه الاولى أيضًا حينها كانت أمام النصر , وحينها تمكن الاهلي من التغلب على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد في الموسم قبل الماضي .

ومن جهه اخرى , فقد سعت إدارة النادي الأهلي بتقديم طلب رسمي الى امانة اتحاد القدم لطلب استقدام حُكام أجانب لقيادة مواجهتها امام النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري جميل للمحترفين 2017 .

وتجدر الاشاره الى ان النادي الأهلي , قد خاض لقاء امام الاتفاق في الجولة الاولى من البطولة , و قد خسر بنتيجة هدفان لهدف , الا انه عوض خسارته بعدها في منافسات الجولة الثانيه من مسابقة دوري جميل , حينما خاضها امام الفتح وفاز فيها الاهلي برباعية نظيفة .

وفيما يخص مواجهات النصر منذ دخول عمر البطولة , فقد تمكن من الفوز امام الفيصلي بنتيجه ثلاثه اهداف لهدف, في جولة دوري جميل الاولى , فيما تعادل امام الاتفاق في الجولة الثانيه بنتيجه هدفان لكلا منهما .

موعد مباراة الاهلي والنصر

  • البطولة : بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 – 2018
  • التوقيت : بتاريخ يوم الاحد 26 ذو الحجة 1438 هـ
  • عند الساعه الـ 8:25 مساء بتوقيت الرياض
  • عند الساعه الـ 7:25 مساء بتوقيت القاهره
  • عند الساعه الـ 5:25 مساء بتوقيت جرينتش
  • القناة الناقلة : نقل حصري مباشر عبر محطة mbc pro sport 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *