التخطي إلى المحتوى
اسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 2/9/2017 تراجع في اسعار الذهب عالمياً

في جديد اخبار النشرة الاقتصاديه , فقد نوهت المواقع الاخباريه المختصه بنشر اسعار الذهب اليومية , على تراجع سعر الذهب خلال هذان اليومان عالميا , والسبب يعود الى بيع محدود بالهدف الى جني الأرباح بعد اصابة سوق الذهب بموجات الصعود خلال الفترة الأخيرة.

وتجدر الاشاره الى انه تم الابقاء على اسعار الذهب كونه هو الملاذ الآمن , فيما يخص الأسعار , واقترابها الى أعلى مستوياتها خلال 9 أشهر ونصف ضمن عملية استمرار التوترات فيما يخص توترات كوريا الشمالية.

وكانت اسعار الذهب في النشره الاقتصاديه اليومية , قد تم انخفاض سعر العيار فيها لاسعار الذهب صباح اليوم , وبلغ خلالها السعر الفوري للذهب 0.2 % عند 1318.81 دولار لسعر الأوقية (أونصة) , وبانه بات غير بعيد عن أعلى مستوياته , وذلك خلال أكثر من تسعة أشهر 1325.94 دولار عن تسجيل اسعار الذهب هذا اليوم .

وقد نشرت الاخبار المحليه لقائمة اسعار الذهب اليوم عن ارتفاع عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.2 % إلى 1324.20 دولار للأوقية, فيما قد تراجعت اسعار الفضة 0.4 % هذا اليوم ضمن المعاملات الفورية إلى سعر 17.50 دولار للأوقية .

فيما تم هبوط سعر الذهب هذا اليوم مع صعود الدولار بدعم من بيانات اقتصادية إيجابية وردت من الولايات المتحدة الامريكيه ومن  الصين , فيما بقي سعر الذهب فوق مستوى 1300 دولار للأوقية (الأونصة) , بالاشاره الى انه ظل كذلك في ظل الإقبال على الأصول الآمنة والسبب يعود الى توترات كوريا الشمالية , الامر الذي يعتبر قد حد من خسائر المعدن النفيس خلال هذه الفتره , وذلك بحسب مااكدته وكالة “رويترز”.

وعن جدول اسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 2/9/2017 لجميع اعيرة الذهب بقيمة الريال السعودي ومايقابله بقيمة الدولار الامريكي ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *