أخبار سامسونج اليوم.. إطلاق نسخة رسمية لهاتف جلاكسى S7 إيدج باللون الاسود بشكل رسمي

جاء في اخر اخبار التقنيه والاتصالات اليوم 10 ديسمبر 2016 , اطلاق النسخه الرسميه لهاتف جلاكسى S7 إيدج باللون الاسود , حيث أطلقت شركة سامسونج اليوم النسخة جديدة من هاتفها جلاكسى S7 إيدج باللون الأسود اللؤلؤى اللامع , وذلك بشكل رسمي , وينافس به الهواتف الجديده الاخرى للشركات العالميه امثال شركة ابل , وانتاجها لجهاز هاتف آيفون 7 .

حيث ياتي هذا الهاتف بنفس اللون لهاتف جلاكسى S7 إيدج إلا أن هواتف سامسونج , والتعرف على ابرز مميزاته غير لونه الاسود اللؤلؤي والذي يظهر لمعانا وإشراقا مما هو متاح حاليا في الاسواق .

وفي تصريحات قالت شركة سامسونج من خلالها , فى البيان لها إن هذا اللون سيكون متاح على نسخة الهواتف التى تأتى فريده وجديده في الشكل والمميزات , والتي تنزل بسعة تخزين داخلية تبلغ حوالي 128 جيجا بايت .

فسوف يكون هاتف جلاكسى S7 إيدج متاحا فى عدد من الأسواق المحددة في كوريا وبعض الدول الاخرى حاليا , لحين اطلاق النسخه بشكل رسمي , وعليها فان الشركة حاليا لم تكشف عن هذه الأسواق التى سيتم بيع الهاتف خلالها, بيد انه من المتوقع أن تشمل هذه الأسواق كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية من ضمنها على وجه الخصوص .

ومن الجدير ذكره ان هذه الخطوة جاءت لتمييز اجهزة سامسونج العالميه , حيث ان هاتف جلاكسى S7 إيدج يأتى فى ستة  ألوان مختلفة يبزر منها اللون الذهبى واللون الفضى واللون الأسود العادى واللون الوردى واللون الأزرق المرجانى , واخيرا في النسخه الجديدة اللون الأسود اللامع .

وعلى حد وصف البعض لهذه الخطوة اليت اعربت عنها شركة سامسونج ,و بأنها محاولات من الشبكة الاجتماعية لمنافسة باقى شركات التكنولوجيا وذلك على خلاف الضربة التى تلقتها ساسمونج قبل اشهر , نتيجة مشكلة نوت 7 في البطاريه الخاصه به .

وفي وقت اخر من العام 2016 فقد تم الكشف من قبل شركة شاومى  عن الجديد من اجهزتها الفريده والمرطوحه في الاسواق ومنها , Mi Note 2 والذى يأتى بمواصفات مميزة , وعن عرض المقارنات بين هذا الجهاز وبين هاتف Galaxy S7 edge , نوضح لكم الفروق :

نظام التشغيل في الجهازين : Mi Note 2 أندرويد مارشميلو 6.0 , بينما جهاز Galaxy S7 edge: أندرويد مارشميلو 6.0 , وفي فروق الأبعاد  لـ الهاتف:فان Mi Note 2: يأتى بمساحة 156.2×77.3×7.6 ملم , بينما في Galaxy S7 edge: يأتى بمساحة 150.9×72.6×7.7 ملم.

وعن الوزن في فروق الهاتفين فان : Mi Note 2: يزن حوالى 166 جرام , واما في جهاز Galaxy S7 edge: يزن حوالى 157 جرام , واما عن مساحة الشاشة لهما : Mi Note 2: يأتى بشاشة 5.7 بوصة, بينما نجد الاخر , جهاز هاتف Galaxy S7 edge: يأتى بشاشة 5.5 بوصة.